Detailed Notes on الأجر مقابل العمل في نظام العمل

Wiki Article



تمهّل وفكّر في السؤال. يمكن الرد فورًا بجملة على شاكلة "هذا سؤال رائع، دعني أفكّر في إجابة جيّدة له."

ولكن يبدو أن هذا هو بالضبط سبب اختيار هيني والآلاف مثلها في جميع أنحاء العالم للذهاب لها: خروجا عن المسار المطروق، وبعيدًا عن منتجعات الخمس نجوم قدر الإمكان - فهي بالتالي حيث يمكنك الحصول تقريباً على تجربة فريدة تمامًا من نوعها.

كن مستعدًا لعمل كل ما يلزم. الإجابة التي سنقذك أغلب الوقت هي "نعم". مثلًا، هل أنت مستعد للعمل في الفترات المسائية وأيّام العطلات؟ نعم. هل ستكون مرتاحًا في التعامل مع أكثر من عميل؟ نعم. هل تمتلك خبرة العمل في بيئة ذات إيقاع سريع؟ نعم.

أو "أطمح للحصول على منصب أعلى وأن أصنع لنفسي اسمًا معروفًا في هذا المجال من خلال إثبات قدراتي ومعرفتي". ويمكنك أن تضيف: " أريد أن أحسن من مهاراتي وأزيد من معرفتي في هذا المجال".

تشير الدكتورة فرخونده أكبري، التي فرت عائلتها من أفغانستان خلال الحرب العالمية الثانية، إلى أنه "من المثير للسخرية للغاية أن نرى مقاطع الفيديو تلك على موقع تيك توك التي يطل بها مرشد من طالبان ومسؤول من طالبان وهما يمنحان تذاكر للسائحين لتفقد [موقع] تدمير تماثيل بوذا" التي أسقطتها طالبان إبان فترة حكمها الأول لأفغانستان في التسعينيات.

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

غالبًا ما تعتمد الإجابة عن هذا السؤال على طبيعة الوظيفة التي تمَّ التقدم إليها. ولكن بالمجمل، تعد القدرة على العمل الجماعي والتعاون من المهارات المطلوبة في أيّ وظيفة.

لكن هيني لم تكن لتأسى لعدم حدوث هذا الاحتكاك بها. وتشرح قائلة: "عليك أن تتعلم القواعد وتبدأ في اللعب".

“كيف اقدم نفسي في مقابلة عمل ” ليس هو السؤال الوحيد الذي تحتاج إلى التفكير فيه، ولكن عليك التفكير في الطريقة التي ستجري بها مقابلتك.

إذا كان هناك أي شيء ترغب في تذكره، سواء كان متعلقاً بكيفية إجابتك عن الأسئلة أو ما فعلته ولم تقله، قم بتسجيله أيضاً. قد يشمل ذلك شيئاً ذكره الشخص الذي قابلك بخصوص بيئة العمل أو أسلوب العمل في المكتب، دوّن الاستفسارات التي تود الحصول على إجابات لها وتوضيحات بشأنها، حتى تتمكن من طرحها إذا حصلت على مقابلة ثانية.

يمكنك تدليل نفسك بكوب من القهوة بعد المقابلة، وليس قبلها. لا تظهر ومعك كوب من القهوة حتى إن كانت المقابلة في وقت مبكّر وكنت مضطر إلى الانتظار لوقت طويل قبل البدء بالمقابلة. الجانب الإيجابي لهذا هو أنك لست مضطر للقلق بشأن سكب القهوة على ملابسك أثناء المقابلة.

لذلك ?????? ?? ???????? إن لم تكن لديك إجابة محددة، أو كان العمل يناسبك بأيّ شكل كان، يمكنك أن تخبرهم أنَّك تفضّل العمل الذي يدمج بين الطريقتين. 

تأكد من حفاظك على التواصل البصري مع المُحاور وقم بالإجابة على أسئلته بثقة.

على سبيل المثال: “مرحبًا، أنا أحمد طارق، سرُرت بلقائك” يُنصح أيضًا أن تقوم بمُصافحة مُختص التوظيف – إذا لم يكُن لديك مانع – عند إلقاء التحية عليه حتى لو لم يُبادر هو بالمُصافحة. وبعد التحية ستبدأ المقابلة الشخصية في أن تأخذ مجراها الطبيعي.

Report this wiki page